اجمل شواطئ المغرب

Popular Posts

Pages

About

Blogroll

Accéder au contenu principal

لزيارة مدينة مراكش المغربية , افضل الفنادق في مراكش


تقع مراكش في دولة المغرب بشمال غرب أفريقيا، وهي بمثابة متاهة مذهلة من الأسواق الغنية بالألوان والسلع التقليدية والعطور الفريدة. ويمكنك التجوُل في أنحاء الأزقة النابضة بالحياة ولقاء سحرة الثعابين، والبهلوانات، والموسيقيين.
إن ’المدينة‘ هي المنطقة التاريخية في مراكش وإحدى مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو وتضم العديد من المباني الأثرية. حيث يمكنك ملء حواسك بالروائح، والأصوات والمشاهد التي لن تنساها أبداً.
يُعد جامع الفنا واحداً من الساحات الأكثر رواجاً في أفريقيا وستجد هنا مجموعة من التوابل الإقليمية، وزيت الأرغان، والمنتجات الجلدية والملابس التقليدية. كما تتوفر خلال الليل خيمات بيضاء كبيرة تقدم أطعمة شهية مميزة مثل الطاجين، والكسكس، ومشويات السيخ والشوربات - مزيج مذهل من الأذواق.
تشتهر مراكش بعلاجات الحمام التقليدي المتوفرة بها، وتضم مجموعة مختارة من الأماكن حيث يمكنك الاسترخاء في غرفة بخار تقليدية أو التمتُع بمساج مريح.
يعتبر مطار مراكش المنارة واحداً من أكبر المطارات في المغرب ويجمع الامتداد الجديد للمطار بين العناصر العصرية والتقاليد المعمارية الأقدم بالمنطقة. ويوفر Booking.com مجموعة مختارة وواسعة من فنادق، وشقق، وفيلات مراكش لكل ذوق وميزانية.


افضل فنادق مراكش

تضم مدينة مراكش العديد من فنادق المغرب الراقية ويتركز معظمها في قلب المدينة، سنستعرض لكم في هذا المقال مجموعة من افضل فنادق في مراكش المغرب والتي ينصح بها لقربها من مناطق الجذب السياحية والمواصلات.

فنادق مراكش 5 نجوم


فندق سافوي لي غراند

فندق سافوي لي غران من افضل فنادق في مراكش يتميز بموقعه القريب من حدائق المنارة حيث تبعد 500 متر فقط كما أنه محاط بالعديد من المطاعم والمقاهي المميزة ويرتبط بمركز تسوق صغير يسمى المنارة مول.
يقع مراكش بلازا على بعد 2.2 كم من الفندق كما يمكنكم الوصول الى مطار مراكش المنارة الذي يبعد 2 كم عن مكان الاقامة.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييمات مرتفعة وجيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات.

فندق سافوي لي غراند يعتبر من افضل فنادق مراكش المغرب

فندق كنزي كلوب أكدال المدينة

يقع فندق كنزي كلوب أكدال المدينة القديمة في موقع هادئ ومميز في قلب مدينة مراكش السياحية، الفندق قريب من سينما ميجاراما الشهيرة وحدائق أكدال الجميلة. تقع كل من ملاهي اوسيريا المائية ونادي الفروسية الملكي على بعد مسافة قريبة من مكان الاقامة هذا، يعتبر افضل فندق في مراكش
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من كافة النواحي ما عدا ضعف الواي فاي في بعض الغرف.

فندق كنزي كلوب أكدال المدينة ، من افضل فنادق مراكش

فندق ليس جاردينز دي لا الكتبية

من افضل فنادق مراكش خمس نجوم ويتميز بموقعه القريب جداً من ساحة جامع الفناء الشهيرة في مراكش. تقع حدائق المنارة الجميلة على بعد 3 كم من مكان الاقامة. فندق ليس جاردينز الكتبية قريب من الاسواق أهمها سوق البهجة وسوق سمارين.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من النظافة، الموقع، حجم الغرف، الطعام، الخدمات، طاقم العمل.

فندق ليس جاردينز دي لا الكتبية ، من اشهر فنادق مدينة مراكش المغرب

افضل فنادق مراكش 4 نجوم


فندق ريد مراكش

فندق في مراكش يقع مقابل محطة القطارات كما يبعد مسافة 500 متر فقط عن مركز المؤتمرات في مراكش. فندق ريد مراكش يبعد عن ساحة جامع الفناء مسافة 6 دقائق بالسيارة فيما يبعد عن مطار مراكش 9 دقائق بالسيارة. يمكنكم الوصول الى حدائق المنارة الرائعة في غضون 20 دقيقة بالسيارة.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من كافة النواحي ما عدا ضعف الواي فاي في بعض الغرف.

فندق ريد مراكش ، تعرف في المقال على افضل فنادق في مراكش المغرب

فندق تيمبو مراكش

يعتبر فندق تيمبو مراكش من افضل فنادق مراكش المغرب يقع في حي هيفيرينادج الفاخر في وسط المدينة بالقرب من محطة القطارات التي تبعد 5 دقائق فقط سيراً على الاقدام.
يقع  قصر المؤتمرات على بعد 10 دقائق سيراً على الاقدام من الفندق فيما يقع كل من مطار مراكش المنارة وساحة جامع الفناء على بعد 10 دقائق بالسيارة. فندق تيمبو مراكش قريب من حديقة هارتي ورويال تنس هارتي.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييمات جيدة بشكلِِ عام.

فندق تيمبو مراكش ، من الفنادق الفاخرة في مراكش

فندق وسبا كيتش بوتيك

من افضل فنادق مراكش يتميز بموقعه في حي اكدال الذي يحوي العديد من المناطق الترفيهية والاسواق حيث يبعد الفندق عن أماكن التسوق مسافة 5 دقائق فقط سيراً على الاقدام. الفندق قريب أيضاً من حدائق أكدال ونادي الفروسية الملكي كما هو قريب من سينما ميجارما.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييمات جيدة من كافة النواحي.

فندق وسبا كيتش بوتيك يعتبر من افضل فنادق المغرب مراكش

فنادق المغرب مراكش 3 نجوم


فندق ريلاكس مراكش

يتمتع فندق ريلاكس مراكش بموقع هادئ بعيد عن الحياة الصاخبة في مركز المدينة  وعلى بعد 3.3 كم من حدائق ماجوريل كما يبعد عن كل من مركز تسوق كاريه عدن ومراكش بلازا مسافة 4 كم تقريباً. يعد افضل فندق في مراكش 3 نجوم قريب من عدة محلات تجارية ومطاعم. يقع مطار مراكش المنارة على بعد 8 كم من مكان الاقامة.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييمات جيدة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل.

فندق ريلاكس مراكش ، يتميز بموقعه الهادئ وقربه من اهم معالم السياحة في مراكش

فندق الماس

من افضل فنادق في مراكش فئة الثلاث نجوم يتميز بموقعه في قلب المدينة وعلى مقربة من محطة السكك الحديدة التي تبعد 550 متر فقط، فندق الماس يقع في حي كيليز الجميل والذي يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن مطار مراكش المنارة الدولي
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من النظافة، طاقم العمل، الراحة. خدمات الغرف وشبكة الواي فاي ضعيفة بعض الشيء.

فندق الماس من افضل فنادق مراكش فئة الثلاث نجوم

فندق لورانس دارابي

يقع فندق لورانس دارابي الانيق على بعد مسافة 20 دقيقة فقط سيراً على الاقدام من ساحة جامع الفناء الشهيرة. الفندق قريب من المسرح الملكي وقصر المؤتمرات وحديقة هارتي ورويال تنس هارتي. تقع حدائق ماجوريلي الشهيرة على بعد 1.5 كم من مكان الاقامة. يعد من افضل فنادق مراكش الاقتصادية .
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييمات من جيدة لمتوسطة بشكل عام. الواي فاي ضعيف.

فندق لورانس دارابي من افضل فنادق المغرب مراكش





Commentaires